دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-13

وزارة الصحة في غزة: ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على مواصي خان يونس إلى 71

الراي نيوز- استشهد 71 فلسطينيا وأصيب 289 آخرين، السبت، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي خيم نازحين في منطقة مواصي في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفق وزارة الصحة في غزة.

وقالت الوزارة، في بيان مقتضب، "حصيلة مجزرة الاحتلال البشعة بحق المواطنين والنازحين في منطقة مواصي محافظة خان يونس قبل قليل أكثر من 71 شهيدا ومن 289 إصابة بينها حالات خطيرة لا زالت الطواقم الطبية تتعامل معها حتى اللحظة".

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، "مجزرة كبيرة" بقصف مخيمات للنازحين في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفق المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

وقال المكتب، إن الطواقم الحكومية والإغاثية لا تزال تنتشل عشرات الشهداء والجرحى من مكان القصف والاستهداف.

وأضاف هذه المجزرة تأتي في ظل عدم وجود مستشفيات تستطيع استقبال العدد الكبير من الشهداء والجرحى، وبالتزامن مع تدمير الاحتلال للمنظومة الصحية في القطاع المحاصر.

وأشار إلى أن هذه المجزرة تأتي بعد ارتكاب الاحتلال مجازر مروّعة في منطقة الصناعة بحي تل الهوى، وفي أحياء مدينة غزة ومخيمات الوسطى، والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد مما يرفع أعداد الشهداء بشكل متلاحق ومتسارع.

وأدان ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي لهذه المجزرة الكبيرة والمجازر المستمرة بحق المدنيين، واصطفاف الإدارة الأميركية مع الاحتلال في "جريمة الإبادة الجماعية" المستمرة في قطاع غزة.

 

عدد المشاهدات : ( 349 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .